مركز أبحاث الطب النبوي
الأمراض التي يتم معالجتها في المركز
الأثنين 23 ديسمبر 2013

الأمراض التي تم شفائها بالعلاج المكتشف

.. 1- الإيدز : وقد تم تسجيل براءة اختراع لهذا الاكتشاف في منظمة الوايبو وأعطيت حق الحماية للعلاج المكتشف في دولة جنوب افريقيا

2- عضلة القلب : حيث تم معالجة حالات كثيرة من مرض يصيب القلب فيسبب اعتلال في عضلته مؤديا الى ضعفها ثم الى فشلها المؤدي الى الوفاه .

3- فيروس القبلة ـ EBV ـ ( إبشتاين بار ) : تم معالجة مرضى كثر من هذا الفيروس الذي يسمي بالقبلة والذي لوحظ ضمن الأبحاث العلمية التي قام بها المركز مؤخراً انتشاره في كثير من المرضى في اليمن وفي بعض دول الخليج ممن قدموا الى المركز للعلاج .

4- داء السكري : تم معالجة حالات كثيرة من المصابين بهذا المرض والذي سمي بداء العصر من نوعيه الأول والثاني وكانت النتائج مبهره جداً حيث قام الدواء بخفض مستوى السكر في الدم خلال فتره وجيزة الى المستوى الطبيعي كما قام بخفض مستوى ـ HBA1C ـ (الفحص التراكمي) عند بعض المرضى من 15 و 14 و 13 الى 6 و 5 و4 في فترة لاتتجاوز الثلاثة أشهر وعند البعض في فترة أقل من ذلك، ويقوم العلاج برفع مستوى C-peptide الى المستوى الطبيعي عند المصابين بالنوع الأول، وبذلك المؤشر الذي يدل على إفراز البنكرياس في الجسم لهرمون الأنسولين فان المريض يستغني عن الاستعمال الخارجي لعقار الأنسولين .

5- الأمراض المناعية : تم معالجة حالات كثيرة من المصابين بهذا الخلل الذي يصيب جهاز المناعة فيؤدي إلى إصابة المريض بأمراض متعددة منها : 1- الذئبة الحمراء. 2- الثعلبة. 3- الصدفية. 4 - الأكزيما. 5- التصلب اللويحي المتعدد (MS). 6 -البهاق 7- تليف الكبد المناعي - وغيرها...

6- السرطانات : تم معالجة حالات كثيرة من أمراض السرطان سواءً كان في الدم ( ليمفاوي ) او ( نخاعي ) أو كان ورماً في الكبد أو الرئة أو البروستاتا أو البنكرياس، وايضا في الدماغ إذا كان الورم أقل من واحد ملي.

 

 
 

 

 

 

 

          Bookmark and Share      
 
 
الاسم:  
نص التعليق: